فيديو .. العماري: مرتضى منصور قدم نجاحات عديدة بالنادي ولا يوجد خلافات بيننا

قال المرشح على مقعد أمين الصندوق بقائمة أحمد سليمان في انتخابات نادي الزمالك، سيف العماري، إن الرئيس الحالي للنادي مرتضى منصور قدم نجاحات عديدة بالنادى وأنه على علاقة جيدة به ولا يوجد بينهم أي خلاف شخصي وجميعنا نهدف إلى مصلحة الزمالك .

وأضاف "العماري" خلال تصريحات على قناة dmc sport، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر، أنه يهدف إلى خدمة الزمالك وليس أشخاصاً وسأعمل طبقاً للوائح مع أي مجلس أنجح معه، مشيرا الى أن عدم دخول هاني العتال في الانتخابات خسارة للنادي.

وتابع :" قائمة احمد سليمان  تجد دعم كبير من أعضاء الجمعية العمومية الذين حثونا على التراجع عن قرار الانسحاب" مؤكد أن الجميع طالبهم بالاستمرار حتى النهاية وهو شرف كبير.

وأوضح "العماري" أنة يسعى وقائمته لتأدية دورهم مؤكدا أنه يعتبر نفسه وقائمة أحمد سليمان هو الفدائيين الذين اختاروا العمل لتغيير الوضع الحالي منوها أن سلاحهم فى انتخابات الزمالك هو الرغبة فى خدمة أعضاء الجمعية العمومية التى يثقون بها على الرغم من اللائحة و دخول عضويات جديدية فى الساعات الأخيرة 

وأشار " المرشح على مقعد امين الصندوق بقائمة أحمد سليمان فى انتخابات نادي الزمالك" الى أنة يؤمن بالتخصص والعمل الجماعي ولا أتدخل في ملفات لا تخصني في مجلس الإدارة وهدفي تشكيل لجان لإدارة شئون نادي الزمالك.