مشاجرة بين مديري المواقف الحالي والسابق أمام مكتب محافظ أسيوط

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه
وقعت مشاجرة وتشابك بالأيدي والروسيات بين مدير إدارة المواقف بأسيوط ورئيس مدينة ديروط  والذي كان يشغل سابقا منصب رئيس المواقف أمام مكتب محافظ أسيوط داخل الديوان العام  بسبب بعض الملاحظات التى قام المدير الجديد بتسجيلها على سلفه أبرزها عدم تحصيل الايجارات من الكافتيريا والمحلات الموجودة في مبنى ادارة المواقف.

وقام مدير مكتب المحافظ  والعاملون بفض الاشتباك الذي أسفر عن إصابة مدير المواقف للاصابة في جبهته بعد تلقيه ضربة قوية بالرأس.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط بوصول بلاغ من خيرى سليمان  مدير إدارة المواقف بالمحافظة يتهم فيه العميد علاء عبدالجابر رئيس مجلس مدينة ديروط الذى كان يشغل منضب مدير إدارة المواقف السابق بالتعدى عليه وضربه وإحداث إصابه له بالرأس.

وذكر مصدر بديوان عام محافظة أسيوط  أن السبب وراء المشاجرة هو قيام مدير إدارة المواقف الحالى بالبحث في ملفات قديمة خاصة بالمواقف أثناء تولى مدير الادارة السابق واكتشافة عدد من  الملاحظات الادارية الأمر الذى أثار غضب مدير الإدارة السابق وفور رؤيته له بالديوان وقعت المشاجرة بينهما وتبادلا اللكمات.

قام محمد بشير مدير مكتب المحافظ باقناع مدير المواقف بالتنازل عن بلاغه فى قسم الشرطة على أن يتم التحقيق أمام ادارة الشئون القانونية في المحافظة.