رئيس جامعة المنيا يشهد عروض ‹‹فرقة رضا››

شهد الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا العروض الفنية التي قدمتها فرقة رضا للفنون الشعبية على مسرح مركز الآداب والفنون والمؤتمرات بجامعة المنيا، وذلك في إطار التعاون المشترك والمستمر مع صندوق التنمية الثقافية والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وتفعيلًا لدور مركز الفنون والآداب والمؤتمرات بالجامعة باعتباره منارة للثقافة والفنون داخل الجامعة وإقليم محافظة المنيا.
كما شهد عروض الفرقة الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى عبد النبي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدداً من عمداء ووكلاء الكليات، والدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
حيث قدمت فرقة رضا عروضها التي تعبر عن الفلكور والتراث المصري من خلال رقصات مستوحاة من فنون الريف والسواحل والصعيد والبرية منها رقصة النوبة، والحجالة، والأقصر بلدنا، والكرنبة، والتي لاقت الإعجاب والقبول من قبل جميع الحضور.
وفي نهاية الحفل كرم الدكتور أبو المجد الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ورئيس صندوق التنمية الثقافية ومنسقي الحفل.