التعليم: مواصلة متابعة المدارس للإطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابعت جوزال فتحي مدير عام التعليم الإعدادي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مدرستي الجامعة الإسلامية الإعدادية بنات، والجمهورية الإعدادية الخاصة التابعتين لإدارة الزيتون التعليمية، للاطمئنان على سير العمل.

أكدت جوزال فتحى أن العمل يسير بانتظام بمدرسة الجامعة الإسلامية الإعدادية منذ بداية اليوم الدراسي والكل يعمل بروح الفريق، حيث أشادت بالأداء الراقي والتفاني في العمل وانتظام اليوم الدراسي. 

كما تم تكريم الطالبات المتميزات في التعليم النشط خلال شهر أكتوبر، وتكريم رائدات الفصول الفائزات في مسابقة أجمل فصل أثناء طابور الصباح، وأشادت بعد تجولها داخل المدرسة بإبداعات الطالبات في الأنشطة والتعلم النشط، مشيرة إلى انتمائهم الشديد للمدرسة، والأداء المشرف لجميع العاملين بالمدرسة.

أضافت جوزال أنها قامت بزيارة مدرستي على بن طالب، والسيدة خديجة بنات التابعتين لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، وأوصت بضرورة التواصل مع هيئة الأبنية التعليمية لسرعة إتمام الصيانة الشاملة لمدرسة أم المؤمنين الابتدائية التابعة لنفس الإدارة، والموزع تلاميذها على المدرستين؛ وذلك لحسن سير العملية التعليمية، وتيسير مجموعات التقوية المدرسية في المدرستين بعد انتهاء اليوم الدراسي بهما.