مصرع عامل في مشاجرة بسبب «السكر».. وضبط 4 تجار مخدرات بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شهدت محافظة القليوبية، الثلاثاء 21 نوفمبر، عددًا من الحوادث التي وقعت في بعض مدن وقرى المحافظة؛ حيث لقي شخص مصرعه بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء العمومة في الخصوص استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء.
واندلعت مشاجرة بين الطرفين بعد سير أحدهما أمام الأخر وهو في حالة سكر فنشبت بينهم مشاجرة، فأطلق أحدهما عيار ناري من بندقية خرطوش أودت بحياة أحد أفراد الطرف الثاني، وتم نقله لمستشفى الخانكة العام وضبط الطرفين وتولت النيابة التحقيق.
كان العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة تلقى بلاغا بحدوث المشاجرة بين كل من طرف أول (حسن ص – 38 سنة سائق)، وبحوزته بندقية خرطوش وأشقائه شوكت (32سنه ) وبحوزته مطواة و ممدوح (50 سنة) وبحوزته مطواة، وإبراهيم (51 سنة) سمسار وبحوزته مطواة، وطرف ثان (محمود أ – 59 سنة) جنايني، وأبنائه سيد (18سنة) مصابا بطلق ناري وتوفي متأثرا بإصابته، وأحمد 23سنة، ومحمد 27 سنة وبحوزتهما مطوتين، وتولت النيابة التحقيق.
كما تمكنت مباحث القليوبية من ضبط ربة منزل تدعى (أم خالد) لقيامها بالاتجار في المخدرات وبحوزتها كمية من البرشام والأدوية المخدرة والماكس.
وتم ضبط عاطل يروج المخدرات وسط حدائق الموالح بطوخ، كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط عاملين هاربين من 24 حكما قضائيا بمدينة بنها .