شاهد.. أحمد سليمان يعلن انسحابه من انتخابات الزمالك

كشف المرشح لانتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئيس أحمد سليمان أنه لن يكمل انتخابات نادي الزمالك بسبب ما يمارسه المستشار مرتضى منصور ضد قائمته.


وأضاف "سليمان" خلال تصريحاته في برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد" الأحد 19 نوفمبر أنه لن يكمل الانتخابات وأن قائمته ستدخل بإضراب باللجنة الأوليمبية.  


وتابع: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي يأخذ نادي الزمالك لصالحه وأنه وضع لائحة خاصة لتوريث ابنه رئاسة النادي" مشدد على أن ما يمارسه المستشار مرتضي منصور قمة الفجر في البلد والدليل التحاليل الطبية.


وأوضح "سليمان" أن قرر مركز تسوية المنازعات باللجنة الأولمبية باستبعاد هاني العتال المرشح لانتخابات نادي الزمالك على مقعد نائب الرئيس من السباق الانتخابي المقرر له يومي الخميس والجمعة المقبلين ليس نهائي وسيتم الاستئناف عليه.


وكان مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، والمرشح للانتخابات المقبلة على نفس المنصب، تقدم بطعن لاستبعاد العتال من الترشيح للانتخابات بسبب وجود تزوير في عضويته وجاء القرار باستبعاد العتال من الانتخابات لتقتصر المنافسة على منصب النائب بين أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى ومصطفى بدوي وخالد جبر وأشرف السكري.