العقرب" الغامض الساحر".. إياك والكذب عليه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
"إياك والكذب " من أشهر الأمور التي من المحظور فعلها مع برج العقرب، الذي يضم المواليد من 24 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، حيث يعطي الآخر فرصًا كثيرة لتصحيح الأخطاء ويسامحه مرات ومرات، ولكن كما الهدوء الذي يسبق العاصفة يتحول من شخص مسالم وهادئ إلى ثائر لا يمكن تتوقع طريقة عقابه.

يشتهر بجاذبيته شكلاً وموضوعًا، له كاريزما يمكن تحديده بها بدون مجهود، إضافة إلى لباقته التي من المستحيل أن لا تلفت الانتباه، عينيه تجذبك من على بعد أميال، للثقة التي يتحلى بها أصحاب هذا البرج وتظهر جلية في نظراتهم المتوازنة.

- احذر "الكذب" معهم
يتحلى مواليد برج العقرب بالحاسة السادسة والشفافية التي تجعله يكشف كذب الآخر بكل سهولة، قارئ أفكار من الدرجة الأولى، وهذه من أسباب الشك الزائد عنده، لذا عندما يتأكد بطرقه الخاصة من شكوكه يجعل الكاذب يندم على كذبه.


- المثالية الزائدة
العقرب لا يعرف الأمور الوسط، فإما أن تكون الأمور من حوله مثالية أو لا، ففي الحب والزواج والعمل والصداقة لا يسمح برماديات الأمور فإما أبيض أو أسود، متحديًا النواقص التي يمكن أن تعتري الأشياء والأمور الخاصة به وبمن حوله


يتميز بالعقل والحكمة ولا يمكن خداعه
فك الألغاز، والسعي وراء المجهول، من أهم ما يستهوى العقارب، ولا يشعرون بأي ملل أو مجهود في طريقهم لكشف الحقائق ومعرفة ما وراء الأحداث، لذا لا يمكن خداعهم أبدًا، فهم من أفضل الأطباء النفسيين ورجال الشرطة والمخابرات


- العزلة سر نجاحه
يميل العقرب إلى العزلة، ولكن يجد فيها عالمًا آخر له يرتب فيه أفكاره ويضع أولوياته نصب عينه، وحين ينعزل يعود أقوى من السابق حيث يستغل هذا الوقت لمراقبة الأحداث من بعيد.


- أسراره ليست للجميع
من أبرز صفاته هو أنه لا يكشف عن نفسه إلا ما يريد أن يظهره فقط، وعلى الرغم من ذلك قد تشعر وكأنه كتابًا مفتوحًا، ولكن ما تعرفه عنه ليس أي شيء مما بداخله.

- مشاهير العقرب:
يضم هذا البرج العديد من المشاهير، من بينهم هيلاري كلينتون، روبرت كيندي، الأمير تشارلز، وإنديرا غاندي، ومارتن لوثر كينج، ومحمد حماقي، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وأيتن عامر، وساموزين، وماري أنطوانيت، وماري كوري، وثيودور روزفلت، وبيل جيتس، وبيلي صانداي، وروك هدسون، وكلود مونيه، وفيفيان لي، وبابلو بيكاسو، وريتشارد بيرتون، وديلان توماس..