في عيد ميلاده .. ماذا تقول الأبراج للرئيس في العام الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هادئ .. محارب لديه قدرة رائعة علي القيادة

يفاجئ الناس بالانجازات والكل ينفذ قراراته بسعادة


قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إنه من المتوقع أن يشهد عام 2018 للرئيس عبدالفتاح السيسي أخبار وقرارات إيجابية عديدة أكثر من عام 2017 الذي كان مليئا بالتحديات.


وأوضحت فؤاد أن برج الرئيس السيسي " المشترى " هو كوكب الحظ وهذا أمر مبشر بالخير، كما أنه سيتمكن من القضاء على كل مشاكله التي كانت تمثل ضغوطًا عليه.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي مولود يوم 19 نوفمبر وهو رقم الشمس الذي يعطيه دائما قدرة على أن يتواجد في أي مكان وتلتفت اليه كل الأنظار وكل الناس تدور في فلكه كما أن لديه قدرة رائعة علي القيادة مثل نجم الشمس التي تدور من حوله الكواكب وهذا يجعل الناس تنفذ أوامره وهي سعيدة .


وأضافت إنه منظم جدا ولديه موهبة تنظيمية هائلة وهذه الموهبة تساعده كثيرة في تنظيم أولوياته خاصة وأن برج العقرب من الأبراج التي تعمل في صمت ويميل الي الهدوء لكنه دائما منظم أفكاره ويفاجئ الناس بالانجازات بدون إعلان عنها بطريقة مسبقة.

وأوضحت فؤاد أن كوكب المريخ هو المسيطر على برج العقرب وهو كوكب الحرب وهذا يجعل صاحب العقرب محارب ولديه روح قتالية ولديه اصرار على للوصول لهدفه وهو من الأبراج الثابتة التي تجعله يثبت طاقته الي ان يصل الي أهدافه