وكيل نقل البرلمان يطالب ‏بتكثيف وتواجد الخدمات المرورية على الطرق

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ‏بتكثيف وتواجد الخدمات المرورية، على مختلف الطرق خلال الفترة الأخيرة.

وأكد على أهمية تواجد الخدمات الأمنية على الطرق السريعة، وتشديد الحملات على السيارات لتأمين الرحلات، وتكثيف حملات الرادار، والكشف عن الإطارات، والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

وقال زين الدين، فى بيان أصدره اليوم إن استمرار هذه السياسة من وزارة الداخلية سوف يكفل الحد من حوادث الطرق خاصة على الطرق السريعة والصحراوية بعد أن اصبحت مصر من أكبر معدلات فى ملف حوادث الطرق.

وطالب حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء تقديم الدعم المادى لوزارة الداخلية خاصة فى البنود الخاصة بخدمات المرور ومراقبة الطرق، كما طالب النائب محمد عبد الله زين الدين من اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية إصدار تعليمات حاسمة لجميع قيادات الأمن بالتطبيق الحسم لجميع بنود قانون المرور على الجميع وبدون اى استثناءات لاى فئة وفى مقدمتهم اعضاء مجلس النواب مؤكدا انه يجب على الجميع أن ينحنى أمام احترام القوانين فجميع المواطنين يجب أن يكونوا سواء أمام القانون تطبيقا لنصوص واضحة وصريحة فى الدستور.