مصر تستضيف مؤتمر زراعة القوقعة الدولى فبراير المقبل بمشاركة 50 دولة

الدكتور أسامة عبد النصير سكرتير عام المؤتمر رئيس وحدة زراعة القوقعة
الدكتور أسامة عبد النصير سكرتير عام المؤتمر رئيس وحدة زراعة القوقعة
تنظم وحدة زراعة القوقعة بقصر العينى، بالتعاون مع وحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادى النيل، المؤتمر الدولى لزراعة القوقعة بمصر خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير المقبل، وذلك بمشاركة عدد كبير من الأطباء من مختلف الدول .

ويشارك بالمؤتمر ما يزيد عن 60 خبيرًا متحدثا من الولايات المتحدة الأمريكية، وقارتى آسيا وأفريقيا، بالإضافة لـ30 خبيرا متحدثا من الدول العربية.

وصرح الدكتور محمد الشاذلى، رئيس المؤتمر رئيس وحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادى النيل أستاذ جراحة طب الأنف والأذن والحنجرة، بأن المؤتمر سيتم خلاله نشر أحدث البحوث والدراسات الطبية والابتكارات، بالإضافة إلى أنه سيعرض أهم ما تم الوصول إليه عالميا فى مجال زراعة القوقعة.

وقال الدكتور أسامة عبد النصير، سكرتير عام المؤتمر رئيس وحدة زراعة القوقعة بجامعة القاهرة أستاذ طب جراحة الأنف والأذن والحنجرة، إن برنامج المؤتمر لهذا العام يحتوى على العديد من المحاضرات المتنوعة تدعمها تسجيلات الفيديو، دورات تقنية، بالإضافة إلى ورش عمل ومناقشات للمائدة المستديرة التى تتيح فرصه للتفاعل والتعرف على العديد من الزملاء المتخصصين فى مجال زراعة القوقعة على مستوى العالم، حيث إن المؤتمر لهذا العام يساهم بشكل كبير فى علاج الآلاف من الأطفال الذين يعانى أغلبهم من مشاكل فى السمع، كما أنه سيكون له أثر بالغ فى نقل رسالة أمن وأمان للعالم بأن مصر بلد العلم والطب والسلام.