فيديو..إسماعيل يوسف: افتتاح النادى النهري قبل الانتخابات

قال اسماعيل يوسف المرشح لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك إن المستشار مرتضي منصور أقنعني بالترشح في الانتخابات على قائمتة قبل الانتخابات بأسبوعين.

أضاف "يوسف" خلال لقائة في برنامج "ملعب الشاطر" مع الاعلامى الكابتن اسلام الشاطر اليوم السبت 18 نوفمبر أن نادى الزمالك بيتى وهو في قلبي ووجدانى منوها أننا نستطيع تحقيق إنجازات جديدة للنادى كما كانت خلال السنوات الثلاث الماضية وأتمنى أن ننال دعم الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانه شرف كبير .

وتابع :" أراهن على تاريخى وإنجازاتى وحبي الكبير وعمرى الذي قضيتة في حب نادى الزمالك " متمنيا تحقيق ما كان يحلم به ويتمناه كابتن ابراهيم يوسف شقيقة الراحل لنادي الزمالك .

وشدد " تيجانا" على أن نادى الزمالك في تطور كبير تحت قيادة المستشار مرتضي منصور منوها أنة سيتم إفتتاح النادي النهري للزمالك خلال أيام وقبل الانتخابات بالنادي الابيض مشيرا الى أن زيادة موارد القلعة البيضاء ودعم الفريق وصالات الجيم من أولاويات قائمة المستشار مرتضي منصور .

وأشار " المرشح لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك" الى أن إنشاء فرع النادى وستاد للزمالك بـ6 أكتوبر على رأس أولاويات المستشار مرتضي منصور خلال الفترة المقبلة لافتا الى أن الدعم المالي متوفر للبدء في إنشاء فرع الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر .

كشف اسماعيل يوسف المرشح لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك  أن النية تتجة للتعاقد مع شركة تختص بالبيانات الرقمية الخاصة باللاعبين ويتم من خلالها تسويق وشراء اللاعبين .
أضاف يوسف، أنة لدينا خطط كبيرة لتطوير قطاع الكرة بنادى الزمالك قائلا :" المنهج العلمي يجب أن يدخل فى مجال التدريب بقوة لتطويرة" .
وتابع :" التطوير الاعلامي فى نادى الزمالك في البرنامج الانتخابي للمستشار مرتضي منصور وقريباً سيتم البدء في إنشاء قناة نادي الزمالك " مشيرا الى أن اجازات كرة اليد بالقلعة البيضاء نتيجة لدعم الادارة للفريق .
وعن فريق الكرة بالفريق أشار "تيجانا" الى أن الصربي نيبوشا مدرب جيد وأري أنة جاء متأخراً بعض الشئ ولكنة مدرب طموح ويسعى لتحقيق إنجازات بالزمالك منوها أن شيكابالا مرحب به في القلعة البيضاء في أى وقت .