مجلس «الأهلي» يعاقب «مهند مجدي» بسبب انضمامه لقائمة «الخطيب»

محمود الخطيب
محمود الخطيب
عاقب مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود طاهر، مهند مجدي، عضو المجلس المنضم لقائمة محمود الخطيب فى الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم 30 نوفمبر.

جاء ذلك عن طريق تجاهل دعوته لحضور وضع حجر الأساس فى فرع الأهلى بالتجمع الخامس ظهر اليوم فى الوقت الذى تمت فيه دعوة بعض المحبين للأهلى والذين حضروا هذا الحدث بالرغم من أن مهند مجدي كان مشارك لمجلس الإدارة الفترة الماضية بايجابيتها وسلبياتها.

ولم يتلق مهند مجدي، أية اتصالات من جانب مجلس الأهلى أو شيرين شمس المدير التنفيذى فى واقعة تؤكد التربص بعضو المجلس الذى انضم لقائمة الخطيب فى الانتخابات المقبلة بالرغم أن من حقه حضور مثل هذه الأحداث بالإضافة إلى أنه لم يتقدم باستقالته حفاظا على استقرار الأهلى حتي لا يتم حل المجلس الذي سيكون غير قانوني.

يذكر أن مهند مجدي، انضم لقائمة محمود الخطيب فى الانتخابات المقبلة والتى  تضم العامرى فاروق مرشحا على منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي مرشحا على منصب أمين الصندوق وفى العضوية فوق السن خالد مرتجي وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني ومحمد الدماطي وطارق قنديل وفى العضوية تحت السن الثلاثي مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين.