صحافة المواطن|استغاثة لوزير الصحة

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل محمد حمدي 42 ش عبد القادر أبو النصر متفرع  من شارع الفتح جزيرة دار السلام هذه المشاركة.

 قال المواطن في استغاثته :"أنا عندي بنت"نورها محمد حمدي" لديها 20 عام من ذوي الاحتياجات الخاصة ومطلوب لها عملية "خلع أسنان" وتحاليل وأشاعات وكشوفات لدى دكتور المخ والاعصاب وأشعة للمخ وكشف لها على الاسنان والضروس المطلوب خلعها بتكلفة تقدر بـ"10 آلف جنيها مصرياً  الى جانب فتح غرفة العمليات فى القصر العيني يتكلف 3 آلف جنيه ".

ونظراً لقة ذات الايد وتكاليف الحياه الصعبة ليس معى أى أموال من نفقات العملية وأكاد أموت فى اليوم ألف مرة بسبب الالام التى تتعرض لها ابنتى من وجع الاسنان ولم تقدر التعبير عن تلك الآلآم  المبرحة الا بالقطع عن تناول الطعام  .

لذا نطالب وزير الصحة بعلاج إبنتى وإجراء عملية خلع أسنانها والكشوفات والاشاعات وفتح غرفة العمليات  أو  تكفل أحد القادرين على علاج إبنتي على حسابة الشخصي حيث أن لديها 15 %  خصم من اجراء كافة العمليات . 

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]