عبد الحفيظ: الخروج من أجواء إفريقيا أهم مكاسب لقاء الإنتاج

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي
سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تراجع النادي عن فكرة شكوى المنتخب التونسي بسب تجدد إصابة علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في مباراة ليبيا بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "علي معلول كان قد وصل لمرحلة متقدمة من الشفاء قبل مباراة ليبيا لكن مشاركته جددت الإصابة مرة أخرى، لكننا تراجعنا عن فكرة الشكوى".

وأوضح مدير الكرة بالأهلي: "معلول سيغيب على الأقل أسبوعين عن المباريات وسيخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة المقبلة".قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق يمر بالكثير من المراحل خلال الموسم، لافتا إلى أن كل مرحلة لهد أهدافها ومتطلباتها وأن الدوري يختلف تماما عن بطولة إفريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ : "في الدوري هناك مشوار طويل وتوقفات وإصابات وتذبذب مستوى فني، على عكس بطولة إفريقيا والتي تعتمد على الحسابات والأهداف خارج وداخل الأرض".

وأوضح مدير الكرة بالأهلي: "بكل تأكيد نحتاج فترة للخروج من أجواء بطولة إفريقيا والخسارة في النهائي والأحداث التحكيمية، وهو ما وضح في مباراة الإنتاج الحربي بالدوري، لكن أهم ما في مباراة الإنتاج هو الفوز والحصول على الثلاث نقاط حتى وإن لم يكن الأداء مرضيا".

وأتم مدير الكرة بالأهلي: "الفترة المقبلة صعبة للغاية لدينا ارتباطات كثيرة أمام الإسماعيلي والداخلية والمصري وإنبي، ونسعى للفوز بجميع المباريات لتصدر الدوري".

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن رامي ربيعة، مدافع الفريق، سيغيب لمدة أسبوع عن التدريبات الجماعية والمباريات، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة.

وأكد عبد الحفيظ: "ربيعة سيخضع لتدريبات تأهيلة في الفترة الحالية لتجهيزه للمباريات المقبلة".

وعن محمد نجيب، مدافع الفريق، قال عبد الحفيظ: "نجيب سيخضع لفحص طبي في مران اليوم السبت وسيتم تحديد مصيره من لقاء الإسماعيلي المقرر له الإثنين المقبل، وقد يلحق نجيب بالمباراة، خصوصا بعد اقتراب شفائه من آلام الحوض".