بالفيديو .. فايز عريبي رئيسا لنادي طنطا باكتساح

فاز فايز العريبي برئاسة نادي طنطا في انتخابات الجمعية العمومية التي عقدت الجمعة 17 نوفمبر، متغلبا على منافسه سامي فودة المرشح على نفس المنصب.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات رفضت بدء فرز التصويت إلا بعد إخلاء مقر الفرز من جميع مندوبي المرشحين وذلك حرصا منهم على حيادية عمليات الفرز .

وحقق فايز عريبى الفوز على منصب الرئيس عقب حصوله على 4971 صوتا، بينما حصل منافسه سامى فودة على 2000 صوت، ليفوز فايز عريبى بمنصب الرئيس للدورة الرابعة على التوالى .

وعلى منصب أمين الصندوق حقق الدكتور أحمد ثروت الفوز على منافسيه بينما فاز محمد أبوفريخة بمنصب أمانة الصندوق. وعلى منصب العضوية فوق السن فاز الخماسى ياسر المنشاوى، هشام أبوالعينين، عصام شوبير، محمد إبراهيم سويلم بعضوية نادى طنطا، فى الوقت الذى فاز فيه الثنائى أحمد رياض المنشاوى ومحمد إبراهيم صدقى بمنصب العضوية تحت السن.

ووجه "عريبى" الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية لنادى طنطا على تجديد الثقة فيه وانتخابه رئيسا لمجلس إدارة النادى لأربع دورات متتالية  مؤكدا أن نتيجة انتخابات اليوم تؤكد وعى الجمعية العمومية لنادى طنطا وقدرتهم على التمييز بما يخدم مصلحة النادى منوها أنة سيعمل على إنشاء فرع جديد للنادى .