في مؤتمر جماهيري حاشد

«علشان تبنيها» تبعث رسالة تأييد للرئيس السيسي من الشرقية

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالشرقية
مؤتمر حملة علشان تبنيها بالشرقية
عقدت حملة علشان تبنيها مؤتمر جماهيري واسع بمركز أبوحماد محافظة الشرقية، بحضور الكاتب الصحفي محمد سويد منسق عام محافظة الشرقية، والنائب د. نادر مصطفى آمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب.


كما حضر المؤتمر، ثروت سويلم مدير اتحاد الكرة وعضو مجلس النواب، والكاتب الصحفي رضا العراقي نائب منسق الشرقية، واللواء محيى الدين نوح الخبير العسكري، ونائب قائد الفرقة 39 صاعقة سابقا، وأحمد سلامة نائب رئيس مجلس القبائل العربية. 


شهد المؤتمر الذي استضافه العمدة محمد أبو ساطع بقرية العراقي، إقبالا جماهيريا واسعا من كافة الفلاحين والمرأة والشباب وكافة ممثلي ومنسقي الحملة في كافة المدن  
وأعلن محمد سويد منسق عام الشرقية، افتتاح أو مقر للحملة بمدينة أبو حماد ليصبح مقرا شعبيا للحملة في مدينتي أبو حماد والقرين، بتبرع من اللواء أسامة غيث أحد أبناء المركز، وذلك في إطار خطة لافتتاح عددا من المقار الفرعية للحملة في العاشر من رمضان وأبو كبير وفاقوس وههيا والإبراهيمية ومنيا القمح.
وأضاف سويد أن الحملة نجحت في إحداث حراك شعبي، لافتا إلى أن الرئيس قرر ألا يؤسس أو ينتمي لحزب سياسي وفضل أن ينتمي لحزب الشعب الذي تمثله هذه الجموع بمختلف انتماءاتها السياسية والفكرية .


وأوضح سويد أن ما نعانيه اليوم من صعوبات في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي تنم عن وطنية هذا الشعب العظيم وتحمله في سبيل الحفاظ على كرامته واستقلال قراره .


ومن جانبه قال النائب د. نادر مصطفى آمين سر لجنة الثقافة  والإعلام أن ما تشهده المنطقة من حالة عدم استقرار أدت إلى انهيار دول يجعلنا جميعا اليوم أكثر حرصا من أي مرحلة مضت على تحفيز الرئيس السيسي على الاستمرار لصالح استقرار وبناء الوطن والمواطن خاصة ونحن نتعرض لحروب ضارية من الجيل الرابع تستهدف شق الصف والتأثير على معنويات الشعب .


وأعرب د. نادر على سعادته لتفاعل كافة فئات الشعب مع حملة علشان تبنيها وحكمة ووعي المواطن ومساندته للدولة في شخص الرئيس الذي لم يبخل عن دعم وطنه ومجابهة كافة التحديات والمخاطر التي تتعرض لها مصر .


وتحول المؤتمر لحوار جماهيري بإتاحة المنصة الفرصة أمام المشاركين للتعبير عن أسباب ودوافع تأييدهم للرئيس كان من اللافت فيها مبايعة 2 من أسر الشهداء القوات المسلحة  الرئيس على استكمال المسيرة والتصدي للإرهاب واختتمت فعاليات المؤتمر بالنشيد الوطني .