مفاجأة من سمية الخشاب: سعد زوجي الرابع.. وهذه أسباب زيادة وزني

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب


كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن بعض الأسرار الخاصة بحياتها مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج "أنا وأنا" على قناة on e.




وقالت "الخشاب": "أشعر بالانزعاج عندما أفعل أشياء لست راضية عنها، لكن لا تصل للوم نفسي في أي شيء"، مضيفة: "كنت متسرعة وبقيت أهدى في اتخاذ قراراتي، لكن أحيانا بتعصب في مواقف مختلفة وبعدها بعتذر".




وعن زيادة وزنها، قالت "الخشاب" :"كان عندي مشكلة في ركبتي اضطريت آخد كورتيزون والدكتور قالي هتتنفخي فقلتله مضطرة عشان مضرش حد لأني متعاقدة على فيلم ومسلسل، ولما بدأ ينسحب من جسمي رجعت بوزن أقل من الأول".




وتابعت: "صدمت الجمهور مرتين مرة لما زدت بسرعة، ومرة لما خسيت بسرعة ووصلت لوزن 59 كيلو"، لافتة إلى أنها لم تنزعج من السخرية التي تعرضت لها وأنه يطلق على الوجه في هذه الفترة "وش القمر".




وأوضحت أنها كانت تبكي فيما قبل عندما تتعرض للانتقاد، لكن حاليا وصلت لمرحلة من الهدوء النفسي تجعلها لا تهتم للآخرين.




وعن الرجال في حياتها، أوضحت أنها لم تتعرض لمشاكل من أي شخص، واصفة نفسها بالمخرج الناجح وأنها تتمكن من عمل "كت" أي قطع في الوقت المناسب، مضيفة أنها متسرعة في الحكم على الأشخاص ولذا تخطيء في بعض الأحيان، وبالنسبة لقرارات الانفصال هي من كانت تتخذها. 




وكشفت عن أنها تزوجت 3 مرات، ولم تكن سرية، قائلة: "لو سرية كانوا عرفوا ازاي، وكنت بقول أسامي أزواجي في إطار الوسط العائلي، لكن في ناس مبتحبش تبقى على الشاشة وكلهم كانوا من خارج الوسط الفني وأنا بحترم ده، والناس تسميه زي ما تسميه".