الجارحي: عمال الأهلي خط أحمر.. والجمعية العمومية مصدر ثقتنا

أكد محمد الجارحي المرشح على منصب العضوية "تحت السن" فى قائمة محمود الخطيب، أن ما يتردد عن تخفيض رواتب الموظفين وتسريح البعض منهم كلام غير صحيح على الإطلاق بل على العكس تماما هناك برامج متطورة لإعادة صياغة العمل الإداري بما يعود بالنفع على العمال والموظفين وتحسين دخلهم المادي بما يتناسب مع الظروف المعيشية الحالية، مؤكدا على أن العمال والموظفين هم القوة الأساسية التي يرتكن إليها النادي ولا مساس بحقوقهم تماما.


وقال "الجارحي" أن إطلاق اسم عائلة الأهلي على البرنامج الانتخابي هو رسالة واضحة وصريحة أن الأهلي أسرة واحدة وأن هناك ترابطا بين الجميع سواء في مدينة نصر أو الجزيرة أو الشيخ زايد.


وقال الجارحي أن برنامج القائمة يهتم بالجميع بداية من الأطفال، والشباب والآباء فالكل لهم حقوق وواجبات تسعى القائمة إلى تلبيتها، وذلك من حلال فكر إستثمارى قوى.


وواصل المرشح تحت السن في قائمة الخطيب كلامه قائلا: هناك اهتماما خاصا بذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب الاهتمام بالمرأة، وجميع الألعاب الرياضية تحظى باهتمام شديد من قائمة الخطيب.


وطالب المرشح على منصب العضوية في قائمة الخطيب الجمعية العمومية بالحضور يوم 30 نوفمبر، وأكد على ثقته في اختيارات الأعضاء، وأنه يتوقع حضورا تاريخيا.


وتطرق الجارحي إلى الحديث عن مبادئ الأهلي قائلا: هناك من يغضب من كلمة مبادئ الأهلي ولا أعلم سبب غضبهم، فكلمة مبادئ هي التي تعودنا عليها في القلعة الحمراء ودائما ما كانت مصدر فخر كل أهلاوي.