الزمالك يسعى للزحف لـ«قمة الدوري» على حساب النصر

يلتقي اليوم الجمعة 17 نوفمبر، في الثامنة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره النصر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري على إستاد القاهرة الدولي .

يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 15 نقطة بالترتيب العام للدوري بعد خوض 8 مباريات ويسعى للفوز والثلاث نقاط حيث يعد لقاء النصر سهل نسبيا للفريق الأبيض فى ظل فوارق الإمكانيات الكبيرة بين الفريقين سواء على صعيد إمكانيات اللاعبين أو فارق النقاط بينهما كما أن النصر لا يمتلك لاعبين ذو خبرات كبيرة في الدوري الممتاز مما يجعل المهمة البيضاء أسهل نسبيا .

ويخوض فريق الزمالك يخوض مباراة النصر بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز فى آخر مباراتين أمام بتروجت ووادى دجلة بنتيجة 3/0 ليعود الأبيض بقوة للمنافسة على قمة الدوري بعد التعرض لخسارة مفاجئة في الأسبوع السادس أمام سموحة بثلاثية نظيفة .

ويسعي المونتجيري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك للفوز على النصر واستكمال حصد النقاط من أجل السعي للمنافسة علي تصدر الدوري المصري مره أخرى وحرص على عقد عدة جلسات مع اللاعبين من أجل معالجة


وأستقر المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك على خوض مباراة النصر بالقوة الضاربة والتشكيلة الأساسية حيث ينوى استمرار الكونغولى كاسونجو فى قيادة الهجوم مع وجود باسم مرسى على مقاعد البدلاء وسيعود أحمد الشناوى لحراسة المرمى عقب شفائه من الإصابة التي منعته من التواجد فى المباريات الأخيرة لكنه سيعود لتعويض غياب جنش المصاب بكسر فى اليد، وكذلك الثنائى طارق حامد وعلى جبر والسورى مؤيد العجان فى الجبهة اليسرى.


ويعد التشكيل الأقرب للزمالك فى مباراة النصر مكون من الأتي :"


حراسة المرمي : أحمد الشناوى .


خط الدفاع : مؤيد العجان و على جبر و محمود علاء و حازم إمام .


خط الوسط : طارق حامد و أحمد داوودا و محمد أشرف روقة وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة .


خط الهجوم : كاسونجو .


وعلى الجانب الاخر يدخل فريق النصر المباراة محتلاً المركز الـ 17 و قبل الأخير برصيد 4 نقاط بعد خوض 7 مباريات وله مباراة مؤجلة مع الأهلى ويتطلع الفريق النصراوي لتحقيق مفاجأة بالفوز على الفارس الأبيض أو خطف نقطة رغم صعوبة المهمة .


 وحشد سيد عيد المدير الفني لفريق النصر القوة الضاربة للفريق بعد عودة محمد حسن ميدو نجم وهداف الفريق للتدريبات بعد تعافيه من الاصابة الأخيرة بالإضافة لعودة خالد رضا بعد غيابه عن مباراة الداخلية في الكاس للإيقاف مطالباً لاعبيه بضرورة تشديد ارقابة على مفاتيح لعب الفريق النصراوي وأهمها باسم مرسي وكاسونجو وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة .


 وقال سيد عيد ان هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين ، موضحاً انه عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالظهور بشكل مشرف كونها واحدة من المباريات القوية امام احد الفرق الكبيرة للخروج بنتيجة ايجابية تعطي دفعة قوية للنصر في المباريات المقبلة ، مؤكداً أن لاعبيه سيخوضون اللقاء بروح عاليه وتركيز لتحقيق نتيجة جيدة.