عاجل

افتتاح الحفل الهندي السنوي بجامعة عين شمس

افتتح  د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الحفل الفني الهندي الذي تنظمه جامعة عين شمس بالتعاون مع مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي التابع لسفارة الهند والذي أحيته فرقة الفنانةMadhumita Acharyya Biswa ومجموعة من فر بوليوود الشعبية.
وجاء ذلك بحضور سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام على الحفل و د.هند الهلالي منسق الحفل و د. لياقت على مدير مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي و عصام عبد المنجى محمد مدير العلاقات الثقافية و د.إيهاب عيد وكيل كلية الدراسات العليا للطفولة ولفيف من أساتذة الجامعة والطلاب
جاء الحفل بالتعاون مع  أسرتي "بينا " و "من أجل مصر" المركزيتين، ضمن فاعليات الموسم الثقافي والفني للجامعة. ويهدف إلى دمج الشعوب بعضها ببعض وتعريف شباب الجامعة بمختلف الثقافات والحضارات بما يثري روح الحوار والتواصل بين مصر وشعوب العالم وانطلاقا من تنوع الأنشطة التي تفتح من خلالها جامعة عين شمس شتى نوافذ الحياة.
شهد الحفل تفاعل منقطع النظير مع مختلف العروض الفلكولورية الهندية. وفى ختام الحفل أهدى د. نظمى عبد الحميد وسمير عبد الناصر درع الجامعة للسيد لياقت على مدير مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي.