وزير الداخلية: التنظيمات الإرهابية تعيش حالة إنهزامية والقضاء عليها مسألة وقت

وزير الداخلية خلال اجتماعه
وزير الداخلية خلال اجتماعه
أكد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار أن القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تستهدف أمن مصر وسلامتها وإستقرارها بات مسألة وقت وأن تلك التنظيمات تعيش حالة إنهزامية عقب الضربات الأمنية الاستباقية الناجحة التي أفقدت عناصرها الدعم اللوجيستي الذي تتلقاه لتنفيذ أعمال عدائية.

وأشار إلى أن نشاط تلك العناصر وسعيهم الخبيث نحو النيل من استقرار الوطن محل رصد ومتابعة دقيقة من قِبل أجهزة المعلومات التي تقوم بجهود ضخمة لإجهاض وإفشال مخططاتهم، وتمكنوا خلال الفترة الماضية من تحقيق نجاحات كبيرة في هذا المجال .

وشدد وزير الداخلية خلال اجتماعه مع ضباط الوزارة، على ضرورة الاحتفاظ بمعدلات آداء مرتفعة في تنفيذ الخطط الأمنية التي وضعتها أجهزة الأمن العام لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها لتحقيق الأمن للمواطنين مؤكداً على ضرورة البعد عن أنماط الأداء المرفوضة والإستحواذ على ثقة المواطنين بما يسهم فى تفعيل الأداء الأمنى ..

وأشار إلى أن الوزارة لا تألو جهداً في توفير كافة الإمكانيات اللازمة بما يمكن رجال الشرطة من القيام بمهامهم بكفاءة وإقتدار ..

وشدد على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقوم كافة القطاعات الخدمية بتقديمها للمواطنين وضمان حصولهم على الخدمة فى سهولة ويسر .