رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 18 نوفمبر 2017 08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

فيديو .. تيجانا: حسني عبد ربه أفضل لاعب حتى الآن.. والزمالك يحتاج "معلول"

  • رضا خليل

  • الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 11:16 م

    أكد المرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك إسماعيل يوسف أن المجلس المجلس الحالي للزمالك برئاسة مرتضى منصور وضع دراسة لإنشاء إستاد لنادي الزمالك وسيكون مقره في مدينة السادس من أكتوبر.

    وأضاف "تيجانا" خلال تصريحاتة على قناة "dmc sport" اليوم الثلاثاء، أن نادي الزمالك يمتلك السيولة المالية لبدء إنشاء الفرع الثاني للنادي في مدينة 6 أكتوبر ولكن النادي تسلمته لجنة خاصة لإدارته ولن يتمكن من البدأ فيه إلا بعد الإنتهاء من الانتخابات .

    وتابع: "سيكون هناك عدد من الأفرع لنادي الزمالك خلال السنوات المقبلة في حالة نجاح المستشار مرتضى منصور في رئاسة النادي الأبيض في الفترة المقبلة".

    وأشار "تيجانا" الى أن اللاعب حسني عبد ربه هو أفضل لاعب وسط في مصر منذ عام 2000 وحتى الآن واللاعب كوارشي لاعب نادي الزمالك كأفضل لاعب محترف في تاريخ كرة القدم المصرية على الإطلاق.

    واختتم "اسماعيل يوسف "تصريحاتة قائلا :" تمنيت تعاقد نادي الزمالك مع التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي مشددا على أنه لاعب مميز للغاية ولكن مركزه يحتاجه نادي الزمالك بشكل كبير قائلا:" مركزه بات عملة نادرة في الكرة المصرية بشكل عام.