رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

أتوبيس المدرسة أطاح يأحلام سما !

  • أحمد عبد الكريم

  • الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 01:22 م

    الطفلة سما
    الطفلة سما


    " سما " طفلة " في عمر الزهور .. خرجت في الصباح الباكر مودعة واالدتها بالقبلات والإبتسامة لا تفارق وجهها البرئ الملائكي .. استقلت اتوبيس المدرسة وهي تنظر من نافذته على  والدتها وتشير لها بيدها "باي باي يا ماما".

    وانطلق الأتوبيس وطوال الطريق تداعب زميلاتها إلي أن وصلت مدرستها وقضت يومها في سعادة بالغة.. كانت تمرح وتضحك.. وبعد انتهاء اليوم الدراسي، استقلت اتوبيس المدرسة في طريق عودتها لمنزلها وما أن وصلت نزلت حاملة حقيبتها علي ظهرها النحيل وبمجرد أن شاهدت والدتها أسرعت لترتمي في أحضانها واثناء دوران اتوبيس المدرسة سقطت تحت عجلاته لتفارق الحياة في الحال.

    تلقي اللواء محمود توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم العبور بمصرع الطفلة سما وليد طاهر ( 4 سنوات ) تلميذة بمدرسة الكنانة الخاصة بالعبور رياض الأطفال Kg1 K.. وتبين للواء محمد الألفي مدير المباحث أتوبيس المدرسة صدمها تحت عجلاته بعد نزولها من الاتوبيس بلحظات أثناء دورانه .. تم ضبط السائق وتولت النيابة التحقيق .

    أعرب طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية عن أسفه الشديد لوقوع هذا الحادث الأليم وقدم واجب العزاء لأسرة الطفلة "سما " وعلي الفور قرر تشكيل لجنة لبحث ملابسات الحادث والتحقيق مع المتسببين فيه وأتخاذ كافة الإجراءات القانونية.