رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:52 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

فيديو| تعرف على ملكات جمال الأناقة في مصر

  • منى إمام

  • الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 10:25 ص

    ملكة جمال مصر وملكة جمال العالم.. كلها مسابقات اشتهرت على الساحة المحلية والإقليمية والدولية في السنوات الأخيرة.. لكن الجديد في الأمر هو مسابقة ملكة الأناقة للفتيات في مصر، بعد تقديم مجموعة من الدورات التأهيلية للمتسابقات في عدة مجالات منها التنمية البشرية والتغذية العلاجية بالإضافة إلي المبادرات الخيرية .

    "بوابة أخبار اليوم" التقت بمجموعة من متسابقات ملكة الأناقة لإلقاء الضوء على تجربتهن في خوض المسابقة، وكواليسها .


    جيلان


    عمرها 22 عاما.. الدورات التدريبية التي قدمتها المسابقة في مجال التنمية البشرية والتغذية العلاجية والتجميل ساعدتها على التخلص من الخجل والحصول على الثقة بالنفس بالإضافة إنه تم عمل مبادرات خيرية لمستشفي 57357 ومستشفي ابو الريش وبهية والآن مبادرة لدعم وتنشيط السياحة


    فاطيمة نصر  


    إحدى متسابقات ملكة الأناقة خريجة كلية تجارة عمرها 23 سنة، خاضت تجربة المسابقة من خلال السوشيال ميديا وشجعها المشاركة في المسابقة أن الأناقة ليست في أناقة شكل فقط إنما هي أناقة  فكر وعقل وأخلاق وكان ذلك بالنسبة لها أهم من الشكل.


    هبه علاء


    إحدي متسابقات ملكة الأناقة، عمرها 20 سنة تقدمت في الموسم الماضي ولم توفق بسبب الخجل ورهبة في التعامل مع لجنة التحكيم لذلك قررت خوض التجربة مرة أخري في الموسم الثالث لان الجديد في الموسم الثالث الدورات التدريبية التي قدمتها المسابقة مجانيا، حيث إنها استفادة الكثير من الدورات ومنها الثقة بالنفس بإلإضافة إنها شجعتها على المشاركة في المبادرات ودفعتها لعمل فيديوهات بسيطة شبابية لدعم وتنشيط السياحة مع احدي المتسابقات ومنها متحف أحمد شوقي وجامع ابن طولون


    سحر شحاته

      
    عمرها 21 سنة طالبة في كلية آداب جامعة عين شمس عملت في أكاديمية تدريبات ومسئولة عن التسويق والسوشيال ميديا، اخدت قرار بعد مشاركتها في المسابقة استغلال وجودها في كلية بنات أن تعمل أسرة بها وتعمل ايفينت خاص بالبنات بعنوان "ديفيا" هدفه "كيف تكون الفتاة مسئولة عن نفسها وملكة نفسها" وقررت أن كل شهر يكون هناك ايفينت خاص بالبنات باختلاف المسمي.


    شيريهان وجيد


    عمرها 26 خريجة كلية آداب اجتماع، تعمل ميك آب ارتيست، خاضت التجربة في الموسم الماضي كمصور فوتوجرافير ثم أعجبت بفكرة المسابقة وروح الفتيات المتعاونة في المسابقة، وقررت ان تشارك فيها ، تكون خطوة جديدة في حياتها، وأشارت إلي أن المبادرات التي قدمتها المسابقة من أفضل الحاجات التي تم عملها حيث إنها اكتسبت منها أصدقاء وجعلت هناك تفاؤل دائما عند زيارة المرضي في المستشفيات بالإضافة إنها استفادت من المحاضرات كثيرا لكونها هادفة .