رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:55 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

رونالدو يحتفل بقدوم طفلته الرابعة وعارضة أزياء تعترف بعلاقة جنسية بينهما

  • بوابة أخبار اليوم

  • الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 11:34 م

    الصورة التي نشرها رونالدو
    الصورة التي نشرها رونالدو

    احتفل نجم نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بولادة طفلته الرابعة آلانا مارتينا، بصورة على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وكتب :"آلانا مارتينا ولدت الآن، جميعنا سعداء للغاية".
    وهذه هي الأبنة الرابعة للدون بعد كريستيانو رونالدو جونيور وإيفا ماريا وماتيو، ونشر رونالدو صورة من داخل المستشفى بجوار صديقته جورجينا رودريجيز، 22 عاماً، بأحد مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد الأحد 12 نوفمبر.
    ولكن دقائق بعد نشر هذه الصورة، أعلنت واحدة من أشهر نجمات تليفزيون الواقع أنه على علاقة عاطفية برونالدو، أثناء ارتباطه بجورجينا رودريجيز. وكانت نجمة تليفزيون الواقع البرتغالية، ناتاشا، 21 عاماً، قد أعلنت على عدد من المواقع الإسبانية أن رونالدو استمر في إرسال رسائل غرامية لها على مدار عامين، لكنها شعرت بالحسرة بعد أن طلب منها أن تستمر علاقتهما في السر.
    وقالت ناتاشا إنها كانت تعلم أن لديه حبيبة، ولكننا أصبحنا أصدقاء وكان بيننا ثقة، وأضافت أن رونالدو شخصية مميزة وقضينا ليلة رائعة معاً.
    وحكت ناتاشا لصحيفة الديلي ميل البريطانية أنها أخبرت رونالدو باشتراكها في أحد برامج تليفزيون الواقع بالبرتغال، لكنه رفض ذلك بشدة، بعدها قطع علاقته معها.
    وأضافت أنها تشعر أن رونالدو استغلها جنسياً، لمجرد قضاء ليلة معها.