فيديو| نيبوشا: مرتضى منصور لا يتدخل في قراراتي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المونتينجري نيبوشا، أن رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور يحب كرة القدم كثيراً ولا يتدخل قي قرارات المدير الفني نهائياً.

وأضاف"نيبوشا" خلال لقائه في برنامج "ملعب الشاطر" تقديم الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على فضائية المحور، السبت 11 نوفمبر، أن نادي الزمالك لديه 40 مليون مشجع وكلهم يريدون التدخل في تشكيل الفريق ووظيفتي اتخاذ القرارات المناسبة والصحيحة لمصلحة الفريق .

وتابع المدير الفني:" الكثير حذروني قبل مجيئي للزمالك من قوة شخصية المستشار مرتضي منصور ومع ذلك لا يتدخل أحد في قرارات المدير الفني  وأنصت لكل أعضاء الجهاز الفني ولكن يبقى القرار النهائي خاص بي والنادي أشبه بالعائلة الكبرى والكل يشعر بأنه فرد في هذه العائلة".

أشار" نيبوشا "، إلى أنه علم قبل مجيئه لتدريب الزمالك بأن الإدارة غيرت عددا كبيرا من المدربين قبله والذي وصل إلى 16 مدرب قائلا :" أنا لست كباقي المدربين".

وشدد المدير الفني لنادي لزمالك، على أنة مازال أمامنا طريق طويل لبناء الفريق بشكل قوي والفريق به لاعبين على مستوى عال ويوجد أمامنا الكثير من العمل لوصول بالزمالك إلى أفضل النتائج للحصول على جميع البطولات .