وصول الدفعة 19 من أطباء البرتوكول إلى مستشفى العريش

وصل إلى مستشفى العريش العام اليوم  الدفعة التاسعة عشر تضم14 طبيبًا في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة القلب والصدر، والمخ والأعصاب، والتجميل، والباطنة، والعظام، والأنف والأذن والحنجرة، والأوعية الدموية، والتخدير.


وقال الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناءوكيل الوزارة، أنه سيستمر وصول الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكليات الطب بجامعات القاهرة، الأزهر، الزقازيق، المنصورة، في مختلف التخصصات تباعًا كل أسبوع إلى المحافظة، لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي.


من جانبه أكد إسلام الكيكي، مسؤول الإعلام في مستشفى العريش العام، أنه كان في استقبال الدفعة التاسعة عشر خلال وصولها إلى مدينة العريش كلًا من: الدكتور محمد فايز أنيس، مدير مستشفى العريش العام، الدكتور أحمد منصور، منسق البروتوكول الجامعي، الدكتور محمود جمعة، وكيل المستشفى، وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى.


يذكر أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة بشمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة، الأزهر، الزقازيق، المنصورة، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان.