رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 18 نوفمبر 2017 08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

الأحد.. رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي

  • إيمان الخميسي _ أحمد عيسى

  • السبت، 11 نوفمبر 2017 - 08:50 م

    المهندس شريف إسماعيل
    المهندس شريف إسماعيل

    تنطلق غدا الأحد، فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي وبحضور ومشاركة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء المجموعة الوزارية الاقتصادية،  تحت شعار «مصر طريق المستقبل.. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل» والذي يعقد على مدار ثلاث أيام.


    يشارك في المؤتمر أكثر من 2000 رجل أعمال ومصرفي يمثلون كافة القطاعات الإنتاجية بالإضافة إلي عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والخبراء الاقتصاديين.
    ويتضمن  المؤتمر في 10 جلسات، كل ما يطرح من تساؤلات تشغل الرأي العام، إلى جانب خطط الوزارات في التعامل مع جميع التحديات الحالية.


    ومن المقرر أن تسفر المناقشات عن عددا من التوصيات التي سترفع إلى رئيس مجلس الوزراء لتضع خارطة طريق مستقبل الصناعة الوطنية خلال المرحلة القادمة.


    وتقسم جلسات مؤتمر «أخبار اليوم» إلى قسمين، الأول جلسات عامة ويبلغ عددها 5 جلسات، والثاني جلسات قطاعية متوازية ويبلغ عددها أيضا 5 جلسات.


    ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اليوم الأول من المؤتمر في السابعة مساء الأحد 12 نوفمبر، بتلاوة قرآنية من آيات الذكر الحكيم، يليها عرض فيلم تسجيلي، ثم يعقبها كلمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق، ثم تلقي د.هالة السعيد وزيرة التخطيط ورئيس لجنة المتابعة الدائمة للمؤتمر كلمتها، ويعقبها كلمة د.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ثم يلقي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء كلمته.