رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بالصور.. تكريم منى الشاذلي وعمداء معهد الأورام السابقين في اليوبيل الذهبي

  • سامح المنسي

  • الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 04:12 ص

    منى الشاذلي خلال تكريمها
    منى الشاذلي خلال تكريمها

    كرم د. محمد لطيف عميد المعهد القومى للأورام مساء أمس الخميس، الاعلامية الكبيرة منى الشاذلي خلال الاحتفال باليوبيل الذهبي للمعهد والذي حمل شعار "50 عام من العطاء" بحضور العمداء السابقين و3200 من كبار الأطباء بمصر ومختلف دول العالم وذلك داخل قاعة السرايا بفندق سيتي ستارز.
     
    حرص لطيف خلال إهداء الشاذلي درع التكريم على أبرز الجهود التي قامت بها الاعلامية الكبيرة في دعم  المعهد اعلاميا و ماديا حيث ساهمت في من خلال مبادراتها ببرنامجها "معكم" في توجيه المزيد من الاهتمام لدور معهد الأورام التاريخي والعلمي وتبرع حاكم الشارقة سمو الشيخ سلطان القاسمي بمبلغ 160 مليون جنيها مصريا .
     
    كما شهدت الاحتفالية تكريم عدد من العمداء السابقين للمعهد منهم د.شريف عمر  ،د.حسين خالد وزير التعليم العالي الأسبق ،د.نادية زخاري وزيرة البحث العلمي السابقة ،د.حسام كمال ئيس جامعة القاهرة السابق ،د.لطفي أبو النصر ،د. اسماعيل السبيعي ، د.نبيل البلكيني ،د.رضا حمزة ،د.اسامة سليمان ،د.صلاح عبد الهادي.. بالاضافة الى الخبراء والضيوف الأجانب و اللجنة المنظمة لاحتفالية.

    أحيا الحفل كورال القاهرة الاحتفالي والمطربة رحاب مطاوع بالعديد من أغاني زمن الفن الجميل بتوزيعات غربية وشرقية نالت اعجاب الجميع.
     
    وكانت الإعلامية منى الشاذلى قد نوهت فى برنامجها "معكم" الذي يعرض على فضائية cbc  عن الأهمية الكبرى لمعهد الأورام و انه يعالج ملايين المرضى فى مصر وان الخبرات العلمية والطبية فيه ليس لها مثيل فى الشرق الأوسط و بناء عليه قام حاكم الشارقة بزيارة المعهد و تعرف على دوره العظيم و احتياجاته لاستكمال العلاج المجاني للفقراء.

    1 2 3 4 7 8 9 10 12 13 14 15 17 20 22