الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 9 نوفمبر

شرم الشيخ: تتواصل فعاليات منتدى شباب العالم، في يومه الخامس ، والذي تستضيفه مدينة السلام "شرم الشيخ" تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تعقد العديد من الجلسات بمشاركة شباب ممثلين من دول العالم. 
القاهرة : يشهد محافظ القاهرة، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والبنك الأهلي المصري بشأن تطوير منطقة شق الثعبان بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.
القاهرة : يعقد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مديري المديريات التعليمية بجميع المحافظات لمناقشة الاستعدادات وضوابط عقد امتحانات الثانوية العامة.
أثينا : يشارك وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، ممثلا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فعاليات الدورة الثانية للقمة العربية الأوروبية والتي تعقد بالعاصمة اليونانية تحت عنوان "نحو تحالف متين" ، برعاية رئيس جمهورية اليونان بروكوبيوس بافلوبولوس. 
تونس : تشارك مصر في مؤتمر ينظمه المجلس الثقافي البريطاني في مدينة الحمامات التونسية ، وذلك ضمن أكثر من 90 قائدا من الشباب من الجزائر وتونس وليبيا والمغرب والمملكة المتحدة لمناقشة بناء مجتمعات سلمية وشاملة.
بورسعيد : تستقبل محافظة بورسعيد قافلة تعليمية تنظمها وزارة الشباب والرياضة للعام الخامس على التوالي وتضم 20 من مشاهير معلمي وموجهي المواد الدراسية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة من مختلف محافظات الجمهورية، لخدمة طلاب محافظة بورسعيد في المدارس الحكومية والخاصة.