تفاعل أكثر من 1800 طفل من مختلف دور الأيتام مع عروض الساحر والأراجوز ورددوا مع الفنان مجد القاسم الأغاني الدينية والوطنية والمرحة، وذلك خلال احتفالية "يلا نفرح 2016" التي نظمتها جمعية مصر الجديدة داخل مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطف"ل برعاية دكتور فاروق الجوهري رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة.

صرح د.نبيل حلمي، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، أن احتفال هذا العام هو الاحتفال الرابع على التوالي، حيث حرصت الجمعية وعلى مدار أربعة أعوام على تنظيم الاحتفالات والمهرجانات التي تدخل البهجة والسرور في نفوس الأطفال هم فعلا بلا أب أو أم، ولكن كل أمهات وآباء المصريين ترعاهم وتحرص على تربيتهم ونشأتهم على أفضل ما يكون عليه الفئات الأخرى من الأطفال.

من جانبه صرح دكتور أسامة عبدالوارث، مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، أن المهرجان تنوع في فعالياته حيث تتضمن فقراته عرض فني لفريق الاستعراض التابع للسفارة الهندية بالقاهرة، وفقرة غنائية لكورال أطفال جمعية مصر الجديدة، وأخرى لفرقة جميزة، وكذلك عدد من الفقرات الغنائية للمطربين الصاعدين، إلى جانب فقرات للفنون الشعبية الاستعراضية وشو العرائس والساحر والأراجوز.

بالإضافة إلى مشاركة وزارة الثقافة المصرية من خلال عرض فني مميز لفرقة مسرح العرائس والأراجوز بعدد من ورش العمل الفنية ورسم وجوه للأطفال.