وزير الشباب الهندي: تعاون وثيق مع مصر في مجال الرياضة وشؤون الشباب

وزيرا الشباب  المصري والهندي
وزيرا الشباب المصري والهندي
اجتمع اليوم وزير الشباب خالد عبد العزيز مع وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة، ووزير الدولة للإعلام والإذاعة بالهند  العقيد راجيافاردهان راثور، وذلك على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وهنأ العقيد راثور، خالد عبد العزيز على تأهل فريق مصر لكرة القدم للمشاركة في مسابقة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا عام 2018، والذي أشاد بنجاح الهند في تنظيم دورة كأس العالم للفيفا تحت 17 سنة وعبر عن اهتمامه بمهمة 11 مليون وبرنامج التوعية بلعبة كرة القدم.

ونوه المسئول الهندي إلى الانتعاشة التي حدثت في العلاقات بين البلدين في الفترة الأخيرة، وقال أن هناك تعاونا وثيقا مع مصر في مجال الشباب والرياضة، مشيرا إن رئيس الوزراء الهندي  ناريندرا مودي والرئيس السيسي  قد اجتمعا أربع مرات ونقلا علاقات البلدين إلى مستويات جديدة.

وقدم  راجيافاردهان راثور الشكر للحكومة المصرية لدورها في تعزيز الأواصر على المستوى الشعبي،موضحا أن اليوم العالمي لليوجا هذا العام  قد شهد مشاركة فاعلة من الجمهور المصري خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن  راجيافاردهان راثور، يشارك بمنتدى شرم الشيخ  نيابة عن رئيس الوزراء الهندي  ناريندرا مودي، كما يشارك في المنتدى أيضاً أربعة شباب تحت رعاية وزارة الشباب الهندية.