فيديو : مرتضي منصور ينهي أزمة عضويات الصحفيين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
استقبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي وفدا من نقابة الصحفيين بمقر القلعة البيضاء معربا عن سعادته بالتعاون المستمر بين نادي الزمالك والسادة الصحفيين.

وطالب رئيس الزمالك جميع الزملاء الصحفيين بالنقد البناء وليس الهجوم على شخصه، مشددًا على أنه أمر مؤسف أن يتحول القلم إلى خنجر يطعن في الذمم والشخصيات.

وقال منصور “دائما ما كنت أتواجد بمقر نقابة الصحفيين وعلاقاتي مع العديد من الزملاء الصحفيين أكثر من رائعة وعلاقتي بالصحافة بشكل عام محترمة جدا”.

وأضاف “للأسف الفترة الأخيرة ظهر أشخاص لا يمثلون الصحافة الحرة وهو ما حدث في أكثر من مجال آخر ومهما حاول البعض إفساد العلاقة المحترمة بين النادي والصحفيين فلن ينجحوا".

وأشار رئيس الزمالك ، بانه يتعرض هو ومجلسه ، يتعرضون لحملة إعلامية ممنهجة لتشوية من أحد الصحف التى ليلا ونهار يهاجمون فى مجلس الادارة ويشوهون الانجازات ، وكل هدفهم التطبيل والتضليل والخداع لخدمه جبهة معينه ، مشيرا بان ذلك ليس أعلام بل تصفية مصالح شخصية ، والقائمون على نقابة الصحفيين بكل تأكيد لا يوافقون على تلك التصرفات التى تسبب فى إهانة المهنة الشريفة .

وأكد رئيس الزمالك بانه للاسف الشديد هناك مجموعة قليلة من الصحفيين يتقاضون أموالا من منافسيه وخصومه لتوجية الشتائم له ولقائمته كل يوم ويرفضون منحنا حق الرد على تلك الاكاذيب والافتراءات التى لا أساس لها من الصحة على الاطلاق.

وأكد مرتضى منصور بانه من العيب أن يقوم صحفي بتوجيه انتقادات وشتائم بدون سبب لرئيس نادى بحجم ومكانة الزمالك ، لاننا من المؤسسات الكبيرة بالدولة والتى تحظي باحترام الجميع.

وأضاف رئيس الزمالك بانه علاقته بالصحفيين قائمة على الود والاحترام المتبادل لكنه فى الوقت نفسه لن يسمح لاى شخص بالتطاول عليه ولا على الزمالك الذي يدفع عنه ويحافظ على حقوقه التى كانت منهوبة طوال السنوات الماضية، وللاسف لم يكن أحد يتحدث من قريب أو بعيد.

وأختتم رئيس الزمالك حديثه بان أزمه العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها ويوم الاثنين المقبل ستجمعه جلسة مع نقيب الصحفيين لتسليمه كارنيهات العضويه، وان الامر لا علاقة له بالانتخابات من قريب أو بعيد على الاطلاق.