بدء وصول الوفود العربية للمشاركة بمؤتمر شرم الشيخ

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي


استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة ، 3 وفود عربية للمشاركة في منتدى الشباب العالمي ، والمقرر انطلاقه غدا السبت، ولمدة 6 أيام بمدينة شرم الشيخ ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .


 وقالت مصادر بشركة الميناء، إن المطار استقبل وفود الأردن علي طائرة الشرق الأوسط القادمة من لبنان، ووفود الأردن علي طائرة مصر للطيران القادمة من عمان، ووفد الإمارات علي طائرة الخطوط الإماراتية القادمة من دبي، تمهيدا للسفر إلى شرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر .




وأضافت المصادر أن تم تخصيص وفد من العلاقات العامة برئاسة د. طارق إسماعيل، مدير إدارة البرتوكولات والمراسم بشركة مطار القاهرة الدولي، بالتعاون مع شركة مصر للطيران والخارجية وسلطات أمن مطار القاهرة، لاستقبال الوفود وإنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينة شرم الشيخ. 


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن في وقت سابق خلال ختام فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للشباب بمدينة الإسماعيلية، مشاركته للشباب المصري في دعوة نظرائهم من مختلف دول العالم، للمشاركة في المنتدى، لنقل رسالة سلام وتنمية ومحبة إلى العالم من أرض مصر.


ويدور برنامج منتدى شباب العالم حول 4 محاور القضايا الشبابية العالمية، والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وقضايا الحضارات والثقافات، وصناعة قادة المستقبل .