الزمالك يكرم فريق اليد بطل إفريقيا بمقر النادي

كرّم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأبيض بعد الفوز بلقب البطولة الإفريقية والفوز على الترجي التونسي في عقر دارة بنتيجة  31/29.


وحقق الزمالك لقب بطولة أفريقيا 9 مرات من قبل حيث توج بهذه البطولة أعوام 1979 و1980 و1981 و1986و1991 و2001 و2002 و2011 و2015 قبل أن يضيف النجمة العاشرة نسخة 2017.


ومن جانبه أكد "رئيس نادي الزمالك" أن فريق اليد فاز بلقب البطولة الإفريقية لليد من فم الأسد بعدما فاز على الترجي التونسي في عقر داره وتغلب على حكم المباراة الذي كان ضد الزمالك.


وتابع: "مجلس الإدارة ينهي فترته بتحقيق البطولة الثانية عشر مع النادي موجهاً الشكر  والتقدير إلى عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة اليد بتونس رحاب أبو رجيلة الذي واصل عمله حتى اليوم الأخير بالرغم من قراره بعدم خوض الانتخابات".


وعلى نفس السياق أشاد حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بالجهاز الفني ولاعبي كرة اليد خاصة وأن مجلس الإدارة الحالي تسلم الفريق وهو كان على مشارف الهبوط قبل أن يفوز في لقاء أصحاب الجياد ويهرب من الهبوط.


وأوضح أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق كان السبب في تدمير فريق اليد خلال الفترة الماضية قبل أن يتعاقد المجلس الحالي مع صفقات متميزة أحدثت نقلة نوعية بالفريق وحصد البطولات .