وصل منذ قليل منتخب مصر الأول لكرة القد إلى مطار برج العرب بالإسكندرية عائدا من نيجيريا بعد أن خاض مباراة الذهاب أمام المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة لقاء الإياب على إستاد برج العرب يوم الثلاثاء 29 مارس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون.

ومن المقرر أن ينضم علي لطفي حارس مرمى نادي أنبي إلى معسكر المنتخب بديلا من عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة بعد إصابته في نيجيريا إثناء مران منتخب الفراعنة أول أمس.

وتضم قائمة المنتخب الوطني كلا من: "حسام غالي، عبد الله السعيد، أحمد حجازي، رامي ربيعة، عمرو جمال، صبري رحيل، رمضان صبحي، وحازم إمام، أحمد دويدار، عمر جابر، أحمد الشناوي، طارق حامد، أيمن حفني، على جبر، مصطفى فتحي، حمادة طلبة، وإبراهيم صلاح، ومروان محسن، ومحمد الشناوي، ومحمد النني، ومحمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، وعمرو وردة".

يذكر أن منتخب مصر الأول قد تعادل أمام نيجيريا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب "أحمدو بيلو" بمدينة كادونا النيجيرية ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.