فضائح بوش الأب تتوالى.. سيدة جديدة تتهم الرئيس الأمريكي السابق بالتحرش

لازالت الفضائح الجنسية للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب تتوالى، فبعد اتهام الممثلة الأمريكية هيذر ليند له بالتحرش الجنسي، خرجت ممثلة أخرى عن صمتها لتوجه اتهامات مماثلة إلى الرئيس الأمريكي السابق.

وبحسب صحيفة »إندبندنت« البريطانية فإن الممثلة الأمريكية جوردانا جرولنيك اتهمت هي الأخرى الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب بالتحرش بها خلال التقاط إحدى الصور التذكارية.

hfceng7s9gmftwgek54x
وأضافت أن الواقعة حدثت على أحد مسارح ولاية مين الأمريكية في عام 2016 عندما كان مجموعة من الممثلين يلتقطون إحدى الصور مع الرئيس الأمريكي السابق، مشيرة إلى أنه قام بالتحرش بها لحظة التقاط الصورة.

وتابعت أن العديد من الأشخاص سبق وأن حذروها من أن الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب دائمًا ما يقوم بمثل تلك الأفعال خلال التقاط الصور التذكارية.

وكانت الممثلة الممثلة هيذر ليند قد اتهمت الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب بأنه تحرش بها خلال التقاطهما إحدى الصور معًا في عام 2014 خلال تروجيها للمسلسل الشهير «تيرن: واشنطن سبايز» والذي كانت تقوم ببطولته.

وأضافت أن الرئيس الأمريكي السابق لم يقم بمصافحتها أو الحديث معها قبل التقاط الصور، مضيفة أنه قام بإلقاء إحدى النكات الجنسية أمامها ثم مد يده للتحرش بها.

وتقدم المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق بالاعتذار عما بدر من جورج بوش الأب تجاه هيذر ليند، قائلا إنه كان يمزح معها خلال التصوير لكي تبدو على سجيتها خلال التقاط الصورة.

وأضاف أن الرئيس الأمريكي السابق معتادً على إلقاء مثل تلك النكات خلال التقاط الصور معه، وأنه يقوم بتلك التصرفات على أساس أنها طريقة للتحية.