المؤبد لسائق أردني ومساعده لجلبهما هيروين عبر ميناء نويبع

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها، الاثنين 23 أكتوبر، برئاسة المستشار سعد الدين حسن سرحان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين ممدوح محمد شلبي ومحمد عزيزسمهان وسكرتارية محمود على البدرى بمعاقبة أحمد عيد هويدي أردني الجنسية حضوريا و فتحى لافى مقبل الرخرشة بالسجن المؤبد وتغريم كل منهما 500الف جنية في القضية 257لسنة 2016 لجلب مواد مخدرة.

تعود أحداث الواقعة لاتهامهما في القضية رقم 257 لسنة 2016 جنايات نويبع لقيامهم بجلب مخدر الهيروين، داخل البلاد عبر ميناء نويبع البحري ومصادرة السيارة والمخدر المضبوط.

تعود أحداث القضية إلى 2016 عندما وردت معلومات لرجال المباحث بميناء نويبع بتهريب مخدر الهيروين داخل إحدى الشاحنات التى يقودها المتهم أحمد عيد هويدى أردني الجنسية.

 وأفادت التحريات بأن السيارة وقائدها موجودين في ميناء نويبع قادمة من ميناء العقبة وبالعرض على مدير عام جمرك نويبع قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش السيارة ومشمول الرسالة المحملة بها وقائدها لضبط ماتحوزه من مخدرات أو أي ممنوعات أخرى تظهر أثناء التفتيش.

وبتفتيش السيارة، تم ضبط الكوكايين المخدار داخل مكان سرى بالسيارة  وبداخله  عبوة بلاستيك ودخلها مسحوق ابيض اللون لجوهر الكوكايين.

تم تحرير المحضر 257 لسنة 2016 جنايات نويبع وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وتم إحالته إلى محكمة جنايات جنايات جنوب سيناء  التي قضت بحكمها المتقدم.