بالفيديو .. نقيب الإعلاميين: ظهور أحمد موسى على الهواء كان "مفاجأة"

علق رئيس نقابة الإعلاميين حمدى الكنيسي على ظهور الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" قائلا: "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مهمته محاسبة المؤسسات والهيئات الإعلامي وظهور موسى كان مفاجأة بالنسبة لي".

وأوضح "الكنيسي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء العاصمة" المذاع على فضائية العاصمة اليوم الاحد 22 أكتوبر أن النقابة أرسلت قرار وقف برنامج الاعلامي أحمد موسى على قناة "صدى البلد" ولم يكن أحدا موجودا لاستلام القرار.

وشدد رئيس نقابة الإعلاميين على أن النقابة ستقوم بإبلاغ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعدم التزام قناة صدى البلد بتنفيذ قرار وقف البرنامج للتحرك منوها أنة في حال عدم استجابة القناة إلى قرار النقابة بإيقاف أحمد موسى سترسل النقابة خطابا إلى المجلس الأعلى للإعلام للتعامل مع المؤسسة.

وأشار "الكنيسي" الى أن دور نقابة الإعلاميين تتلخص في تعاملها مع الإعلاميين وظهورهم ومحاسبتهم على أخطائهم ودور المجلس الأعلى للإعلام هو التعامل مع القناة نفسها قائلا :"جميع النقابات والمواطنين أبدوا استيائهم من الفيديو الذي تم إذاعته وهو خطأ كبير لابد من المحاسبة عليه".

وكان خلاف وقع بين نقابة الإعلاميين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد قرار النقابة بوقف الإعلامي أحمد موسى عن العمل بسبب التجاوزات والخروقات التي حدثت خلال حلقة أمس من برنامجه بشأن حادث الواحات الإرهابي .