شاهد ..أحمد موسى يعتذر عن إذاعة التسجيل المفبرك على الهواء

قدم الإعلامي أحمد موسى اعتذاره علي الهواء عن إذاعة التسريب للتسجيل الصوتي حول حادث الواحات الإرهابي في حلقة الأمس  قائلا: "لا يمكن أن يكون مقصودا حيث أن التسجيل مدسوس مجهول المصدر، حول حادث الواحات البحرية".

وأضاف "موسى" خلال  برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية صدى البلد اليوم الأحد 22 أكتوبر، أن البيان أكد على "ضرورة أن يتحرى مقدم البرنامج وفريق الإعداد له من تلك المعلومات والتسجيلات المدسوسة والمجهولة المصدر وهو ما يوجب على ضرورة تقديم إدارة قنوات صدى البلد الاعتذار.

وتابع: "تم إحالة الواقعة إلى الشئون القانونية للتحقيق فيها واتخاذ اللازم مع التأكيد على حرص قنوات صدى البلد على استمرارها في نهجها الثابت وسياستها الراسخة في الحفاظ على الثوابت الوطنية وأمنه واحترام جميع مؤسساته وفي القلب منها جيش مصر العظيم وشرطتها".

كانت اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين قد أصدرت قرارها بوقف برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية "صدى البلد" بسبب التجاوزات والخروقات التي حدثت خلال حلقة أمس بشأن حادث الواحات الإرهابي مطالبة القناة بتنفيذ قرار النقابة حتى لا تكون شريكة في المسئولية.