هند صبري: بحب الأغاني الشعبية.. والجمهور سبب تغيير نهاية "حلاوة الدنيا"

هند صبري
هند صبري
حلت الفنانة التونسية هند صبري ضيفة على برنامج "إصحي بإنرجي" مع وائل  منصور وسارة المنذر عبر راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

وكشفت هند خلال الحوار الكثير عن كواليس مسلسلها الرمضاني الأخير"حلاوة الدنيا" وعن سبب زياراتها للهند مؤخراً وعن الشخصيات المختلفة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

وقالت هند إنها توجهت إلى الهند للاستجمام والفصل عن ضغوط العمل وللعب اليوجا، موضحة أنها لم تتحقق من نجاح مسلسل "حلاوة الدنيا" إلا بعد الحلقة الرابعة من عرضه، فأثناء التصوير لم تشعر أنه سيحقق هذا النجاحعكس مخرج ومؤلفي المسلسل كانوا يدركوا نجاحه أثناء التصوير، وأن الحلقات الأخيرة من حلاوة الدنيا تغيرت وفقا لتفاعل الجمهور .

وصرحت أنها لم تقم بحلق شعرها في المسلسل لسببين عدم ترتيب تصوير الحلقات بجانب أن هناك خبراء في التجميل وتغيير الشكل، وأعلنت أن أصعب مشاهد في "حلاوة الدنيا" كان في الحلقة الرابعة حين أخبرت عائلتي بحقيقة مرضي وحين سمعت الخبر لأول مرة وفى حلقة معرفتي بعودة المرض مجدداً، موضحة بأن المسلسل منح الأمل للكثير، فكنت أريد توصيل شيء إيجابي من شيء سيء وسلبي .

وأعلنت "هند" أنها تفضل تقديم أفلام تفوز في المهرجانات عن الأفلام التجارية، بجانب حبها للاستماع لأغاني المهرجانات الشعبية ووتقوم بالرقص عليها.

وكرمت إينرجي الفنانة هند صبري بفوزها بجائزة الجمهور في مسابقة كأس "إينرجي" للدراما والذي كان في رمضان الماضي، كأحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا".