خبير اقتصادي: تقديم خدمة جيدة إحدى سبل البقاء وسط الأزمات الاقتصادية






يعقد غدا الاثنين 11اكتوبر بالقاهرة , مؤتمر "ذا نكست" بعنوان "التفكير الاستراتيجي" والذي يتناول مناقشة أفضل الممارسات لتحقيق النمو وقت الأزمات، بحضور عدد من الأكاديميين، وقادة الأعمال، والمستثمرين، ومجموعة من أبرز الخبراء على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي. 
صرح الدكتور محمد فؤاد الخبير  الاقتصادي الدولي واحد المشاركين في المؤتمر بأن هذا المؤتمر يعد على درجة كبيرة من الأهمية، لما له من قدرة على استعراض الأفكار المبتكرة وأحدث التقينات لتطوير الخطط لتحقيق النمو وقت الأزمات.
 كما أوضح أن كلمته في المؤتمر ستتناول كيفية خلق قيمة العملاء والربح، من أجل البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف اقتصادية غير مستقرة، حيث أن فؤاد لديه الكثير من الخبرات والتجارب العديدة في مجال الإدارة وجودة الخدمة والاقتصاد. 
وأكد "فؤاد" أن أهمية المؤتمر تنعكس من قدرته على تطوير بيئة قطاع الأعمال، والاستفادة من تجارب الأخرين في تحقيق النمو ووضع الخطط، حيث أن مصر تعاني من تلك المسألة فيما يخص تطوير الخطط وتطوير الكفاءات وتدريب المهارات الموجودة بمصر، والتفاعل الذي يتيحه مع الحضور من الخبراء والأكاديميين وقادرة الأعمال محلياً وعالمياً، مما يساعد في مناقشة تجارب المؤسسات واستراتيجياتها التسويقية التي تقوم بها وقت الأزمات.