تلاميذ مدرسة بالفيوم يقدمون واجب العزاء في الشهداء داخل قسم الشرطة

تلاميذ مدرسة بالفيوم يقدمون واجب العزاء في شهداء الشرطة
تلاميذ مدرسة بالفيوم يقدمون واجب العزاء في شهداء الشرطة
قام عدد من تلاميذ مدرسة طامية للتعليم الأساسي بمركز طامية بالفيوم، بالذهاب إلى قسم شرطة طامية، لتقديم واجب العزاء في شهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأنفسهم في مأمورية الواحات، تأكيدا على روحهم الوطنية وانتمائهم. 


وقال وكيل المدرسة محمد بخيت، إن التلاميذ أصروا على تقديم واجب العزاء لضباط وأفراد قسم شرطة مركز طامية، في استشهاد ضباط مأمورية الواحات، مشيرًا إلى أن ذهاب التلاميذ جاء تكريمًا وعرفانًا بدور الشرطة المصرية ومدى التضحيات التي يقدمونها في سبيل رفعة الوطن وإعلاء شأنه، لافتا إلى أن التلاميذ حملوا معهم بعض اللافتات التي دون عليها آيات قرآنية عن الشهادة، وعبارة "تحيا مصر"، كما قدموا كتاب الله "المصحف الشريف" لضباط المركز ليحفظهم من كل شر. 


وتابع أن نائب مأمور مركز طامية العقيد محمد تعيلب، وعدد من الضباط والأفراد كانوا في استقبال التلاميذ، وسعدوا بالروح التي يتمتعون بها، وولائهم للوطن. 


وأضاف رفعت على "مدرس التربية الرياضية" بالمدرسة، أن شهداء الواجب الوطني ضحوا بأنفسهم من أجل أن نعيش ونحيا حياة كريمة بعيدة عن الإرهاب، لافتا إلى أن ما قاموا به وتلاميذ المدرسة أقل شيء يمكن تقديمه لرفع الروح المعنوية للضباط وجنود الشرطة فهم العين الساهرة التي لا تغفل عن حماية الوطن وأراضيه.