ننشر أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 22 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
القاهرة: يقوم نائب وزير الخارجية الإيطالي فينتشينزو أمندولا بزيارة لمصر تهدف إلى استعادة الحوار بين البلدين إلى مستوياته السابقة، والوصول إلى أقصى درجات التنسيق بينهما، وبدء سلسلة من الاجتماعات في البلدين على مستوى كبار المسئولين والوزراء لبحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة: يستأنف مجلس النواب جلساته بمناقشة تقرير لجنة الشباب والرياضة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الشباب، واستعراض تقرير مكتب المجلس حول الاستقالة المقدمة من النائبين أكمل قرطام، ومحمد أحمد فؤاد.

أسوان: تشهد مدينة أبوسمبل ، جنوب محافظة أسوان تعامد أشعة شروق الشمس على قدس أقداس المعبد الكبير "رمسيس الثاني" بدءا من الساعة الخامسة و52 دقيقة صباحا، وتستمر لحوالي 20 - 25 دقيقة، في ظاهرة نادرة تتكرر مرتين كل عام.

الإسكندرية: يلتقي فريقا الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

الكويت: يتوجه الرئيس السوداني عمر البشير إلى الكويت على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية تستغرق يومين، يبحث خلالها العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.