فيديو | رئيس الزمالك : الجن خدع باسم والشناوى والحكم و3 أندية تستعمل السحر

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن نادي سموحة ومعة ناديين آخرين في الدوري الممتاز لم يذكر أسمائهم يستعملون السحر للفوز في مبارياتهم بالبطولات المختلفة قائلا :" فرج عامر حبيبي " .


وأضاف " رئيس الزمالك" خلال مداخلة هاتفية في برنامج " ملعب الشاطر" مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر السبت 22 اكتوبر قائلا :" هناك فريق منهم عندما خرج من ملعبه انكشف ولم يعد يفوز في مباراة مع ذلك الفريق في الكأس قابلت الساحر الخاص بهم وقال لي إنه يعمل مستشارا في شؤون الجن مع الفريق".

وتابع :" فرج عامر حكى لي عن السحر المغربي مرتين آخرهما في منزلي بالإسكندرية خلال البطولة العربية في وجود هاني زادة وأحمد جلال إبراهيم" مشدد على أن السحر والشعوذة وضحت فى مباراة طنطا التى تعادل الزمالك 1/1 ".

وأكمل "مرتضي منصور " قائلا :"في مباراة طنطا هيأ الجن للحكم ركلتي جزاء ضدنا وهيأ لباسم مرسي أمام إنبي أنه سدد ركلة الجزاء في زاوية أخرى بدلا من يد الحارس وهيأ لأحمد الشناوي ضد سموحة أنه واقف في مرماه وليس متقدما في كرة الهدف الأول" منوها أن الصربي نيبوشا وطارق يحيى باقيان بالفريق الابيض والآن نقرأ القرآن لكي يفك السحر عن نادي الزمالك".