الأعلى للثقافة ينعي حادث الواحات.. وحاتم ربيع يؤكد الإرهاب لن ينال منا

 المجلس الأعلى للثقافة د.حاتم ربيع
المجلس الأعلى للثقافة د.حاتم ربيع
أدان المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة د.حاتم ربيع، الحادث الإرهابى الجبان الذى وقع اليوم بطريق سقارة بالبدرشين، والذى استهدف دورية أمنية وأسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة.

وقال د.حاتم ربيع، في بيان صحفي للمجلس الأعلى للثقافة، إن الإرهابيين يظنون أنهم بأفعالهم المتطرفة سيقللون من عزيمة رجال الشرطة والجيش والشعب فى أداء واجبهم، وبالعكس فإن كل ما يفعلونه لا يزدنا إلا إصرارا وعزيمة للقضاء على الإرهاب، وتخليص البلد من المتطرفين الجهلاء بالدين، فمصر قوية بشعبها الذى يقف وراء الجيش والشرطة لحماية وطنهم، وقادرة أن تقضى على الإرهاب الأسود.

أدان المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع، الحادث الإرهابى الجبان الذى وقع أمس  بمنطقة صحراء الواحات، والتى أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من أبطال قوات الشرطة. 

وقال د.حاتم ربيع، إن الإرهابيين يظنون أنهم بأفعالهم المتطرفة سيقللون من عزيمة رجال الشرطة والجيش والشعب فى أداء واجبهم، وبالعكس هذه الأفعال الإجرامية والجبانة لا تزيدنا إلا إصرارا للقضاء على ذيول الإرهاب، واستكمال العمل وتنمية وبناء مصر.

وأضاف د. حاتم ربيع، إن كل المصريين ينظرون بعين الاحترام والتقدير لكل من قدم روحه دفعا عن أمن واستقرار الوطن، ونقف بكل قوة وعزيمة بجانب قوات الشرطة والجيش  للقضاء على الإرهاب.

وأعرب أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، عن خالص تعازية لذوى شهداء الحادث الإرهابى الجبان، ومتمنيا الشفاء للمصابين.