تحويلات مرورية جديدة عقب انهيار كوبري على الطريق الزراعى بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية توقف الحركة المرورية على طريق القاهرة – الاسكندرية الزراعي السريع بسبب سقوط كوبرى المشاة بقرية ميت حلفا بقليوب اثر اصطدام سيارة نقل به وتوقف حركة السيارات فى الاتجاهين.

وأشار المحافظ إلى أنه تم فتح تحويلات مرورية للسيارات القادمة من القاهرة كما تم منع عربات النقل الموجودة على الدائرى من النزول إالى الطريق الزراعى وتحويل اتجاهه الى خط 12 وخط 13 بنها فضلا عن فتح الحركة المرورية على الحر الحر شبرا بنها. 

وأكد المحافظ انه تم الدفع بأوناش المرور ومجالس المدن وسيارة الونش العملاق فى محاولة لرفع اثار الكوبرى المنهار والسيارة النقل من الطريق. 

وكانت سيارة نقل ثقيل قد اصطدمت بكوبري مشاة في ميت حلفا ما أدى إلى سقوط نصف الكوبري على مقطورة السيارة التي توقفت في مكانها دون وقوع أي خسائر بشرية.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية يفيد بوقوع كوبري مشاة ميت حلفا وتعطل الطريق الزراعي تماما وتسبب ذلك في شلل مروري بطريق إسكندرية الزراعي

وتبين أثناء مرور سيارة نقل بمقطورة على الطريق اتجاه طريق قادمة من شبرا الخيمة - بنها اصطدمت بالكوبري فسقط على المقطورة حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة وانتقلت قوات الأمن والإدراة العامة لمرور القليوبية لرفع اثار الحادث.