حازم إمام: سموحة استحق الفوز على الزمالك والأهداف من أخطاء دفاعية

حازم إمام : سموحة إستحق الفوز على الزمالك والاهداف من أخطاء دفاعية واضحة
حازم إمام : سموحة إستحق الفوز على الزمالك والاهداف من أخطاء دفاعية واضحة
قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك والمنتخب الأسبق حازم إمام، إن سموحة استحق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز .
وأصاف "إمام" خلال تصريحاته لقناة on sport أن نيبوشا قدم شوطا إيجابيا في الشوط الأول ولكنه فقد الحلول في الشوط الثاني مما منح فريق سموحة الفرصة للسيطرة على المباراة وتسجيل ثلاث أهداف من أخطاء دفاعية واضحة بالاشتراك مع أحمد الشناوي حارس المرمي.
وتابع: "فريق الزمالك لا يجيد التعامل مع المباريات التي عليها ضغط كبير مما اضطر المدير الفني للأبيض لتغيير حازم أمام بالفعل ولكن جبهة مؤيد العجان تحتاج إلى ترميم كبير لأنها الأضعف في الزمالك، منوها بأن لاعبي الزمالك ظهر عليهم توتر كبير خاصة بعد الهدف الثاني لسموحة بجانب الفرصة التي أتيحت لهم خاصة فرصة الكونغولي كاسونجو.
وشدد "أمام" على أن فريق سموحة لعب على الهجمات المرتدة وكان يجب على نيبوشا تحفيظ اللاعبين الالتزام بالواجبات الدفاعية وعدم منح الظهيرين مهام هجومية على حساب الواجب الدفاعي الأضعف في الزمالك، معربا عن تعجبه نزول سيسيه وهى ورقة خاسرة للزمالك في المباريات التي ظهر فيها لأنه نزل للمرة الثالثة ولم يقدم الحلول المطلوبة للزمالك.