نائبا عن الرئيس السيسي..محافظ الدقهلية في حفل بطل كرم القواديس

Fwd: نائبا عن الرئيس السيسي محافظ الدقهلية في حفل بطل كرم القواديس من حازم نصر
Fwd: نائبا عن الرئيس السيسي محافظ الدقهلية في حفل بطل كرم القواديس من حازم نصر


 
 شارك محافظ الدقهلية د.أحمد الشعراوي، نائبا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في  حفل زفاف أحد أبطال معركة كرم القواديس بشمال سيناء، والذي أصيب ببتر في ساقة اليمني .
وقدم المحافظ  يرافقه اللواء خالد مصطفي توفيق  قائد سلاح الدفاع الشعبي  ـ والذي كان أحد أبطال معركة كرم القواديس بسيناء بنهاية عام 2014 ـ التهنئة للبطل المجند أحمد البكري الحسيني شاهين  بن قرية تلبانه التابعة لمركز المنصورة وعروسه .
وشهد حفل الزفاف اللواء فايز شلتوت السكرتير العام للمحافظة والمهندس مختار الخولي السكرتير المساعد، والعقيد أ.ح محمود أبوزيد المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من الضباط والجنود ابطال المعركة.
و قال د.أحمد الشعراوي إن حضور حفل الزفاف جاء تقديرا للبطولة التي قدمها البكري والتضحية من أجل إنقاذ زملاءه أبطال معركة كرم القواديس،مؤكدا أن الرئيس السيسي يعطي القدوة والمثل في رعاية شهداء الوطن والمصابين من أبطال الجيش والشرطة  الذين بذلوا أغلي مايملكون حماية لتراب الوطن والسهر على أمنه وأمانه .
وأضاف الشعراوي أن البكري نموذج للشاب المصري الصلب الذي استطاع أن يتجاوز إصابته ويستكمل مسيرة حياته والآن يكللها بالزواج متمنيا حياة سعيدة.
وقام المحافظ  بتقديم هدية تذكارية للبكري بمناسبة زواجه باعتباره أحد الأبطال الذين ضحوا من اجل الفداء وإنقاذ زملاءه.