سعيدة بـ «زيزو» و«الشارع اللي ورانا» مختلف..

نسرين أمين: الناس فاهمة الإغراء غلط |حوار

نسرين أمين
نسرين أمين
تمتلك موهبة من نوع خاص تسعي دائما للتنوع والاختلاف في كل دور تقدمه إنها الفنانة نسرين أمين التي تصور حاليا دورها في مسلسل «الشارع اللي ورانا»‬ مع المخرج مجدي الهواري ويعرض لها حاليا مسلسل «‬عائلة زيزو» مع الفنان أشرف عبد الباقي عن المسلسلين ومشاريعها المقبلة كان لنا معها الحوار التالي..

• ما الذي حمسك لتقديم دور »‬جميلة» بمسلسل «‬عائلة زيزو»؟

-- أكثر ما حمسني أن فريق العمل هو نفسه الذي تعاملت معه في مسلسل «‬شقة فيصل» خاصة المخرجة شيرين عادل فهي مخرجة أكثر من رائعة ولديها رؤية وموهبة نادرا ما تتكرر في مخرج، بالإضافة إلي الأستاذ أشرف عبد الباقي والذي تشرفت بالعمل معه وتعلمت منه الكثير فهو مدرسة تمثيلية بمعني الكلمة وبصراحة أي عمل مع أشرف عبد الباقي يصعب رفضه وأنا سعيدة بالمسلسل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

• ماذا عن مشاركتك في مسلسل «‬الشارع اللي ورانا» ؟

-- المسلسل تجربة جديدة علي الدراما والمخرج مجدي الهواري بذل مجهوداً كبيراً وسيفاجأ الجمهور بجودة العمل وكنت سأشعر بالندم إذا لم أشارك به وأظن أن أي فنان كان سيقرأ هذا المسلسل كان سيتمني أن يشارك فيه ولو بمشهد.

• حدثينا عن طبيعة دورك ؟

-- لا أستطيع أن أصرح بأي تفاصيل عن العمل أو دوري حسب تعليمات المخرج وما أستطيع قوله إن الجمهور سيتفاجأ بنسرين في الأحداث والمسلسل ككل تجربة محترمة ومختلفة عن كل الأعمال الموجودة على الساحة.

• هل سيتكرر غيابك عن دراما رمضان هذا العام؟

-- غيابي عن دراما رمضان لم يكن مقصوداً فأنا أختار الدور الجيد بغض النظر عن توقيت عرضه فأنا ممثلة وليس لي علاقة بموعد أو قناة العرض المهم أن أقدم دوري كما هو مطلوب وطبعا أتمني أن يعرض لي عمل في رمضان.

• ألا تفكرين في البطولة المطلقة ؟

-- بالتأكيد البطولة المطلقة أو الفردية حلم أي فنان منذ اليوم الأول لدخوله المجال ولكنني لا أشغل تفكيري بها فهي حلم مؤجل وليست في حساباتي حاليا لأنها لابد أن تأتي يوما ما وما يشغلني الآن هو اختيار أدوار تضيف لرصيدي الفني وتترك أثراً وعلامة لدي الجمهور.

• ما شروطك لاختيار أعمالك ؟ ومن النجم الذي تحلمين بالوقوف أمامه؟

-- شرطي أن أحب الدور الذي سأقدمه وأتعاطف معه وما أبحث عنه أيضا أن يكون فريق العمل الذي يشاركني مشرفاً وإضافة لي وأتعلم منه.. أما النجم الذي أحلم بالوقوف أمامه فهناك قائمة كبيرة من النجوم تعاملت معهم وهناك قائمة أخري أتمني أن أنال شرف الوقوف أمامهم مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز وعمرو سعد.

• من المخرج الذي تتمنين العمل معه ؟

-- أحلم وأتمني أن أقف أمام كاميرا المخرج العبقري خالد يوسف فهو صاحب رؤية مختلفة عن أي مخرج آخر وشرف لي أن يوضع اسمه في تاريخي.

• في بداياتك صنفك البعض كممثلة إغراء فهل تهربين من هذا بالأعمال الكوميدية؟

أنا ممثلة وأقدم أي دور وأرفض التصنيفات وهذا لا يعني رفضي للإغراء لكن الناس فاهمة الإغراء غلط فالإغراء لا يعني التعري فهناك الكثير من الناس لا يفهم المعني الحقيقي للأنوثة ويعتقدون أنها مرتبطة بإثارة الرجال وفتنتهم، وللأسف المجتمع لعب دوراً كبيراً في خلق هذه المفاهيم حيث يطالب الفتاة أن تتحجب وتغطي جسدها ويقنعها بأن جسدها سلعة يجب أن تنتظر من يشتريها بماله لتكشفه أمامه وهو نفسه المجتمع الذي صنف فن التمثيل لممثلة إغراء وأخري ليست ممثلة إغراء.